طرق الحصول علي زوار البنرات الاعلانية

طرق الحصول علي زوار البنرات الاعلانية



البنرات الإعلانية من أهم الوسائل المستخدمة كذلك في التسويق الإلكتروني

حيث يمكنك الوصول إلى الجمهور المتصفح للمواقع الإلكترونية دون الحاجة إلى وسيط آخر كغيره من أنواع التسويق يتميز التسويق عبر البنرات الإعلانية بكونه قادرا على توجيه الإعلان إلى الفئة المستهدفة بشكل مباشر، دون الحاجة إلى وسائط كالبريد الإلكتروني على سبيل المثال، إمكانية التحكم في عدد كلمات الإعلان، و  المميز الآن هو إستخدام الفلاشات و الصور المتحركة و التي تلفت أنظار المستعمل و في بعض الأحيان دون الحاجة إلى الدخول إلى الإعلان يمكنك معرفة الموضوع بأكمله مع إمكانية تحقيق النتائج بشكل أسرع لفعاليتها العالية في الإقناع كما يمكنك أيضا متابعة نتائج إعلانك من خلال التسويق عبر البنرات الإعلانية هذا بالإضافة إلى التكلفة البسيطة الأقل من التي يمكنك أن تنشأ بها إعلانا تقليديا.

البانر هو: صورة قد تحتوي على رسوم أو نصوص أو الإثنين معا، والتي يتم من خلالها الإعلان عن موقع أو منتتج أو خدمة , يتم من خلاله الحصول على زوار عند قيام أحد مستخدمي الإنترنت بالضغط على هذه الصورة التي تكون مربوطة بلينك الموقع أو الصفحة المعلن عنها.
اهم العوامل التي تؤثر في سعر زوار البنرات الاعلانية
1- حجم البانر حيث أن هناك الكثير والكثير من مقاسات البانر الإعلاني و بذلك يختلف السعر بناءا على حجم البانر.

2- درجة الإستهداف حيث إنه كلما كان محتوى الموقع الذي يبيع المساحات الإعلانية عاما وشاملا كلما كانت التكلفة قليلة وكلما كان الموقع متخصصا في أحد المجالات كلما كانت التكلفة عالية.

3- نوع الزوار المستهدفين والذين تود كمعلن الحصول عليهم حيث أن هناك مجالات معينة يكون الحصول على زوار مستهدفين لها عالي بصورة عامة كالفوركس مثلا.


نصائح فعالة لتصميم إعلان البانر
* تحديد الأولويات والعناصر الأساسية من إعلان البانر الخاصة بالمتجر للحصول على أفضل النتائج.

* استخدام زر الحث على اتخاذ إجراء.

* اختيار الصور بحكمة للإعلان البانر.

* استخدام صور الوجه المبتسم في حال استخدام الصور البشرية في الإعلان والتأكد من وضوح الابتسامة في الوجه وميل زاويته إلى العملاء مباشرةً.

* استخدام مزيج صحيح من الألوان في إعلان البانر.

طرق الحصول علي زوار البنرات الاعلانية :
* التفاوض بصورة مباشرة مع أصحاب المواقع التي تعرض مساحات إعلانية في هذه الطريقة سوف تقوم بعمل بحث عن المواقع التي لها علاقة بهدف إعلانك وتقوم مباشرة بالإتصال بهذه المواقع عن طريق قسم الإعلانات لديهم أو من خلال معلومات الإتصال. وتبدأ في التفاوض معهم لوضع البانر الخاص بك لديهم.

* أن تقوم بشراء مساحات إعلانية من الشركات المتخصصة في إعلانات البانر و تمتلك هذه الشركات مواقع لديها عدد زوار ضخم أو تعمل كوسيط بين من يريدون إستئجار المساحات الإعلانية (المعلنين) وبين أصحاب المواقع الذين يريدون بيع مساحات إعلانية والتربح من خلال مواقعهم (الناشرين).



اقرا ايضا :


كلمات دليلة

خبرتنا تدل علينا

اشترك الآن و تواصل مع عملائك باحترافية بالغة
سجل الآن