*/ ?>

المدونة

google shopping شرح وماهي ميزات  إعلانات جوجل

google shopping شرح وماهي ميزات إعلانات جوجل


يحقق استخدام إعلانات جوجل للتسوق Google Shopping Ads العديد من الفوائد لكافة التُجار وأصحاب المتاجر الإلكترونية ومواقع البيع عبر وكل بائعي السلع والمنتجات عبر الإنترنت أو في المحلات التقليدية كذلك. وفيما يلي مجموعة من أبرز مزايا إعلانات جوجل شوبينج:

1- من أهم المزايا التي تتمتع بها إعلانات جوجل للتسوق Google Shopping Ads هو أنها تتصدر كافة نتائج البحث التي تظهر عند البحث عن أي منتج في محرك بحث جوجل , إذ تظهر إعلانات Google Shopping أعلى نتائج البحث وتلتقي بالمتسوقين الذين قاموا بمعظم أبحاثهم من خلال عروض منتجات عالية الاستهداف وواضحة

2- يمكنك زيادة جودة العملاء المتوقعين من خلال عرض معلومات المنتج مباشرةً في إعلاناتك لمساعدة المتسوقين على اتخاذ قرارات شراء مستنيرة هذا يجعل المتسوقين أكثر عرضة لإكمال عملية الشراء على موقعك

3- بدلاً من الكلمات الرئيسية، تستخدم إعلانات التسوق سمات المنتج التي حددتها في خلاصة بيانات Merchant Center لعرض إعلاناتك على عمليات البحث ذات الصلة. استعرض مخزون المنتج الخاص بك مباشرةً في إعلانات Google وقم بإنشاء مجموعات منتجات للعناصر التي تريد المزايدة عليها.

4- أثبتت إعلانات Google Shopping أن معدلات تحويلها أعلى بكثير مقارنة بالإعلانات النصية فقط.وهو ما يؤدي بدوره إلى زيادة عدد الزيارات إلى متجرك الإلكتروني الخاص بك بأفضل تكلفة نقرة وزيادة عائد استثمارك في نهاية المطاف .


5- من أهم وأبرز المزايا التي تتمتع بها إعلانات جوجل للتسوق Google Shopping Ads هو تمكين المُعلن من التعرف على أداء منتجاته على أعلي مستوى من الدقة يُمكنه الوصول إليه. 

6- مع إعلانات Google Shopping ، يمكن أن تظهر منتجات متعددة مع استعلام واحد يعزز التعرض لخط الإنتاج الخاص بك. يساعدك ذلك على زيادة الوعي بالمنتجات الجديدة والمتعلقة.

ما تكلفة إعلانات جوجل للتسوق Google Shopping Ads
* باستخدام تكلفة النقرة (CPC):
هذا هو النوع الأول من أنواع المحاسبة على استخدام إعلانات جوجل للتسوق، وهو ما يحدث عندما ينقر شخص ما على إعلانك. لذا ، لا تتم محاسبتك إلا عندما ينقر شخص ما على إعلان يؤدي إلى الصفحة المقصودة على موقع الويب الخاص بك

* باستخدام تكلفة المشاركة (CPE):
وهو عندما يقوم المستخدم بتوسيع الإعلان المطوي ويبقيه مفتوحًا لمدة 10 ثوانٍ أو أكثر ، أو ينقر على الإعلان الموسع قبل ذلك.

* باستخدام CPE:
يتم قياسها عن طريق التمرير أو النقر أو النقر فوق الإعلان ,وفي هذا الصدد، لابد أن نشير إلى أنه عند إنشاء حملة إعلانية خاصة بك باستخدام إعلانات جوجل للتسوق، فإنك تكون من سيقرر المبلغ الذي ترغب في دفعه مقابل كل نقرة أو مشاركة



اقرا ايضا :



كلمات دليلة