5 أسرار لا تعرفها عن مزايا واتس اب whatsapp

5 أسرار لا تعرفها عن مزايا واتس اب whatsapp

 

أكثر من 1 مليار حول العالم يستخدمون تطبيق واتس اب والذي يتم من خلاله بلايين المراسلات اليومية , ومع ذلك فقد يوجد الكثير منهم لا يعلمون أبرز ميزاته الخفية والتي تأتي مع كل تحديث , والتي تزيد من قدراتهم ومهارتهم في التواصل والاتصال .

1- البقاء مختفياً

يوجد الكثير من الناس لا يرغبون في أن يعرف مراسلوهم أنه متاحون ام مشغولون لذلك يتيح لكم تطبيق واتس اب ميزة عدم الظهور , ويتم تفعيل هذه الميزة بكل بساطة عن طريق :

الإعدادات , ثم اختر ( الحساب الشخصي ) , ادخل إلى الخصوصية واضغط أيقونة منع ظهور آخر مشاهدة .

 

2- ميزة حذف الرسائل

نتعرض جميعنا إلى أخطاء كتابية أثناء المراسلات , لكن في واتس اب يمكنك حذف الخطأ ببساطة وهذه الميزة متعدية إلى حذف الرسالة حتى من أجهزة الأشخاص المستلمين حتى بعد وصولها علماً أن هذ الميزة قد أدرجت في التحديثات  أواخر عام 2017 , مع وجود أبحاث حول تطويرها وتحديد زمن سماحية الحذف .

 

استعمال أكثر من حساب لـ واتس اب whatsapp على جهاز واحد ,, والعكس !!

3- ميزة الملصقات

وهي إمكانية الصاق عدة رسومات فوق صور أثناء المراسلة , ولإضافة هذه الميزة ليس عليك سوا الدخول إلى مكان المحادثة ثم اختر صورة أو مقطع الفيديو المراد ارساله ثم اضغط على الوجه المبتسم أعلى الشاشة وستظهر لك خيارات متعددة منها ميزة الملصقات

 

4- اليوتيوب

عند ارسال أي شخص رابطاً لمقطع يوتيوب عبر مراسلات واتس اب , قد يظن البعض أنهم بالضغط عليه سيخرجون من تطبيق واتس اب ولكن التحديثات الأخير للواتس اب تتيح إمكانية مشاهدة المقطع داخل التطبيق وارسال رسائل أثناء تشغيل المقطع .

5- ارسال الأموال 

هذه التقنية مازالت قيد الاختبار والتجربة وهي إمكانية ارسال الأموال عبر واتس اب , وتستعد شركة واتس اب لطرح هذه الخدمة بشكل رسمي خلال مدة قصيرة , الأمر الذي سيكون سهلاً جداً عبر أدوات التطبيق المرنة والواضحة .

 التسويق عبر واتس أب

 

 

 

  

كيف يمكنك إخفاء الطابع الزمنى “ أخر ظهور”؟

لإيقاف تشغيل هذا الطابع الزمني اذهب إلى الإعدادات < الحساب< الخصوصية < وفى القائمة اضغط على “ أخر ظهور” ومن ثما حدد “ لا أحد” من الخيارات المنبثقة “ وهذا يعني أن لا أحد سيكون قادرا على رؤية آخر مرة قمت فيها بفتح التطبيق.

 

البرنامج الأفضل للتواصل مع العملاء

لن يكون التواصل مع زبائنك صعباً بعد اليوم , لأنه يمكنك ارسال كميات غير محدودة من رسائل واتس اب لأعداد لا نهائية من قوائم أرقام الاتصال لعملائك دفعة واحدة , مع إمكانية كتابة أكثر من 1000 حرف في الرسالة الواحدة لتكون مستوفية وواضحة لكل المعلومات التي تريد ايصالها , ويمكنك أيضاً ارسال صور والفيديو المقاطع الصوتية والمستندات كذلك .

 

 برنامج ارسال رسائل واتس اب whatsapp موجه للمدارس

خطوات الاشتراك والتسجيل :

بعد تحميل النسخة مجاناً , قم بتنصيب البرنامج على جهاز الكمبيوتر خاصتك المجهز بنظام ويندوز , ثم قم بتشغيله وانشاء تسجيلاً لمستخدم جديد , عندها سيأتيك كود التفعيل كرسالة واتس اب , ادخل للبرنامج واقرأ التعليمات التوضيحية , ثم اضغط اتصال ليقوم البرنامج بفتح واتس اب ويب على مستعرض غوغل كروم ( Google Chrome  )  ليتم عرض المراسلات الجارية عن طريقه .

 

 
هاي واتس اب بنسخته المجانية .. حمله الان 

 

تعرف على شرح  تعليمي عن هاي واتس اب  من هنا

 

لشراء هاي واتس اب والتعرف على طرق الدفع  اضغط هنا

 

 

للإستعلام والتواصل المباشر يرجى الضغط على أحد الروابط التالية.

https://api.whatsapp.com/send?phone=966509994854

https://api.whatsapp.com/send?phone=966567511982

 
 
مدونات ذات صلة :

ميزة جديدة طال انتظارها في الواتس اب وطريقة تعاملك مع الرسالة التي تحذف بياناتك

 

 نصائح لارسال رسائل واتس اب whatsapp بدون حظر الرقم

 

طريقة لارسال فيديو إلى 1000 رقم دفعة واحدة

 

برنامج الترويج السياحي عبر واتس اب WhatsApp

 

 

 

 برنامج ارسال رسائل واتس اب bulk
برنامج ارسال رسائل واتس اب جماعية  2019
Whatsapp Bulk Sender Software

 

برنامج يرسل 1000 واتس اب للكمبيوتر

 

whatsapp sender pro

 

كيف ارسل رسالة واتس اب للكل

  ارسال واتس اب جماعي

 

كلمات دليلة

خبرتنا تدل علينا

اشترك الآن و تواصل مع عملائك باحترافية بالغة
سجل الآن