*/ ?>

المدونة

لما عليك استخدام الووردبريس

لما عليك استخدام الووردبريس


إذا كنت لا تعرف ما هو الووردبريس فالإجابة بإختصار هو أكثر برنامج إدارة محتوي CMS إستخداماً فى العالم فضلاً عن باقي المنصات الأخري.

يسيطر ووردبريس على تشغيل أكثر من 35% من مواقع الويب وهذا الرقم في ارتفاع كل يوم. يمكن بناء وإنشاء كل شيء، من مواقع الويب البسيطة إلى المدونات، ومنها إلى البوابات المعقدة والمواقع الإلكترونية للمؤسسات، وحتى التطبيقات، باستخدام ووردبريس.

 ومن اهم الاسباب التي تجعلك تستخدم الووردبريس  :

ووردبريس يدعم اهم اللغات فأكثر من 20 لغة الاكثر استخداماُ فى العالم و أهمها العربية و الإنجليزية و الفرنسية و الكثير

* سهل الإستخدام للمبتدئين واحدة من اهم مميزات ووردبرس هي الإعتماد على السهولة و البساطة فى لوحة التحكم الخاصة به من حيث التنقل و التدوين و رفع الصور للمقالات وإنشاء القوائم.

* الرائع فى استخدام wordpress هو وجود دعم فنى بكل لغات العالم من مواقع كثيرة متخصصة فى توفير حلول ذكية للتغلب على اغلب مشاكل ووردبريس التى تواجه المستخدمين.

* لكل المهتمين بالتجارة و التسويق الالكتروني ووردبرس هى المنصة الاكثر تنظيماً من حيث البرمجة و التنسيق الخاص بالاكواد الامر الذي يركز عليه جوجل و باقي محركات البحث العالمية فى ارشفة المواقع.

* تركيب ووردبريس فى اقل من دقيقة مجاناً فيمكنك من خلال لوحة تحكم الإستضافة تركيب WordPress بضغطة واحدة و يصبح لديك موقع وورد بريس جاهزة للعمل

* يمكنك من خلال الووردبريس انشاء موقع مجانى و بدون اى تكاليف حيث يمكنك الإعتماد على استضافة مجانية و دومين مجانى، لتركيب ووردبريس بالدومين و استخدام قوالب ووردبريس مجانية بدون اى تكاليف. أليس الأمر يدعوك إلى التجربة.



* من النقاط الاكثر أهمية فى الووردبريس هى وجود قوالب ووردبريس عربية و اجنبية تقدم لك تصميمات رائعة يمكنك إستخدام فى اى فكرة موقع حتى و إن كان انشاء متجر الكتروني ستجد قوالب كثيرة تدعم افكارك. شاهد من هنا افضل قوالب الووردبريس.

* لا يوجد منصة ادارة محتوي تخلو من الاخطاء البرمجية التى يعمل فريق العمل على تحديثها بإستمرار، و من هذا المنطلق فأن الوورد بريس يحتوي على اقل نسبة اخطاء برمجية بين باقي المنصات الأخري.

* ستجد فى ووردبريس اضافات كثيرة متعددة المهام يمكنك إختيار ما يناسبك منها لتنفيذ المهمة داخل موقعك.

* يتميز WordPress بتوفير حماية و امان من خلال التحديثات الامنية التى يعمل عليها فريق العمل بإستمرار، كذلك من خلال استخدام الإضافات

* تتيح لك البساطة إمكانية الاتصال بالإنترنت والحصول على إمكانية النشر بسرعة. لا ينبغي أن يعيقك شيء في الوصول إلى موقع الويب الخاص بك والمحتوى الخاص بك هناك. تم بناء ووردبريس لتحقيق ذلك.

*  إذا سبق لك واستخدمت خدمة ما واختفت، فأنت تعرف مدى صدمة ذلك. إذا كنت قد شاهدت من قبل إعلانات تظهر على موقعك، فمن المحتمل أنك منزعج جدًا. استخدام ووردبريس يعني أنه لا يمكن لأحد الوصول إلى المحتوى الخاص بك. أنت تمتلك بياناتك، كل ذلك موقعك، محتوياتك، وبياناتك

* ووردبريس مرخَّص بموجب رخصة البرمجيات الحرة GPL والذي تم إنشاؤه لحماية حرياتك. أنت حر في استخدام ووردبريس بأي طريقة تختارها: تنصيبه، استخدامه، تعديله، توزيعه. حرية البرمجيات هي الأساس الذي بنيت عليه ووردبريس.




اقرا ايضا :




كلمات دليلة